حرب القراصنه

منتدى تشويقي لقتالات وتقارير والعاب ومانجا وانمي ون بيس .. ادخل .. سجل .. شارك .. ابدع فانت في حرب القراصنه
 
اليوميةالرئيسيةالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولس .و .جبحـث

شاطر | 
 

 تقرير عن زابوزا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
X Ŝђαńҡś X

avatar

الفــــاكــــهـــة : بدون فاكهة
عدد المساهمات : 248
المعرفة : 2573
تاريخ التسجيل : 23/08/2014
الموقع : ~ Shanks X Pirates ~

مُساهمةموضوع: تقرير عن زابوزا   الجمعة أغسطس 29, 2014 1:40 am

لسلام عليكم

أحب أن أقدم لكم تقريري عن الشخصيه الرائعه في مسلسل ناروتو الجزء الاول 

تفضلوا التقرير أتمنى أن يعجبكم
Zabuza Momochi
(桃地再不斬)

ظهوره الأول:الشابتر العاشر من المانجا.
الحلقه السادسه.
مؤدي الصوت: Steven Jay Blum
العمر:26(ميت)
تاريخ الميلاد: August 15
فصيلة الدم:A
طوله:183سم
الوزن:72
رتبته الحالية:نينجا مفقود
تقنياته: تقنية الاختباء بالضباب(Hiding Mist Technique )
تقنية النسخة المائية (Water Clone Technique )
تقنية السجن المائي (Water Prison Technique )
تحرير الماء :تقنية الشلال الكبير(Water Release: Great Waterfall Technique )
تحرير الماء: تقنية انفجار التنين المائي (Water Release: Water Dragon Blast Technique )
تفنيه الهدوء القاتل الهادئ (Silent Homicide Technique)
الفريق الخاص :مكون من زابوزا موتشي و هاكو ( Zabuza Momochi,_ Haku)
.................................................. .................................................. ................................................
زابوزا موموتشي ( (桃地再不斬 Momochi Zabuza هو شخصية خيالية من سلسلة أنيمي ومانجا ناروتو.
زابوزا,عندما ترجم مجازياً من الكانجي اسمه يعني"لايقطع مرتين",اسم مناسب اعطي له لأنه قتل أكثر خصومه بضربة سيف واحدة.
.................................................. .................................................. ................................................
الخلفية:
زابوزا هو نينجا مفقود من كيريكاقوري(Kirigakure).وهو عضو سابق في كيريكاقوري (Kirigakure)أنبو , أغلب الجيتسو خاصته تقنيات مائية,وهو ماهر في استخدامها.زابوزا هو صورة عن شخصية عنيدة وطموحة ;طموحة جداً.في الواقع,بأنه حاول قتل الميوزوكاجي وحاول الانقلاب على ارض الماء.احبطت محاولة زابوزا بسبب عدم تخطيطه,واضطر إلى الفرار بعد أن سيطرت قوات الميوزيكاقي على بلده.كان يريد أن يمول شخصاً آخربعد أن يعمل كقاتل مأجور.وعرف بأنه"شيطان السحاب المخفية(霧隠れの鬼人 Kirigakure no Kijin )"
منذ أن كان صغيراً قتل لوحده جميع طلاب أكادمية النينجا في قريته.تلك الحادثة غيرت تقاليد تلك القريه حيث منعت أن يتقاتل اثنان ضد بعضهم في قتال حتى الموت.زابوزا هو نينجا من رتبة جونين,وهو كذلك عضو في السبعة الشينوبي الرؤساء في قرية الضباب( (霧の忍刀七人衆 Kiri no Shinobigatana Nananin Shuيحمل سيف كبير يسمى" زامباتو" zanbatō.هواية زبوزا هي أن يسن سيفه,وكلمته المفضلة هي "control".


من الواضح,أن زابوزا ليس لديه حواجب<<<<هههههه
حتى أن ناروتو دعاه مرتان بـ"الغريب بلا حاجبين",ولكن ناروتو لم يقصد بذلك سوى إهانة زابوزا.هذا واضح بالمانجا بأن زابوزا لا يملك حواجب بينما بالأنيمي حدثت بعض الأخطاء.
.................................................. .................................................. ................................................
دولة الموج:
تم تكليفه بمهة من قبل قاتو"Gato"للقضاء على تازونا"Tazuna"باني البرج,اضطر زابوزا لمواجهة الفريق السابع وذلك للقضاء على تازونا الذي قد طلب من الفرق السابع حمايته.خلال موجهته للفريق السابع خطط لايقاع كاكاشي في فخ مائي"Water Prison Technique"وكاد يحق النصر ولكن مع تدخل أوزوماكي ناروتو ويوتشيها ساسكي.بعد أن استخدم كاكاشي أقوى تقنيات زابوزا ضدهWater Release: Great Waterfall" Technique"انهكت طاقة زابوزا ولكن هاكو تمكن من مساعته قبل فوات الأوان.حيث ادعى هاكو بأنه نينجا صياد وأنه يريد القضاء على زبوزا وأخذ جسمه بعيداً.وذلك حتى لايتم أسرار تقنياته من قبل نينجا منافس.
منذ عدة سنوات كان زبوزا قد التقى بفتىً يدعى هاكو في شارع بارد منذ ذلك الحين وهو يتولى رعايته وقد وعده بأنه سيظل مخلصاً له للأبد.وفي المعركة التي كانت في جسر سمي فيما بعد بـ"جسر ناروتو العظيم"نفذ هاكو وعد لزابوزا وذلك بالتضحية بحياته في سبيل إنقاذ زابوزا حيث وقف بين كاكاشي وزابوزا و تصدلى 
ل"Lightning Blade " (شيدوري).
في البداية لم تعني لزابوزا تضحية هاكو بشيء، ظننا منه انه مجرد اداة .
المهم بعد تصرفه بعدم احترام هاكو واهانته انتقده ناروتو لذلك ،و في النهايه اقر زابوزا بحرصه على هاكو وانه كان يكن له قدرا من الاحترام ،و يقول بانه والدموع تتساقط من عينيه بان النينجا مهما قسى قلبه يبقى انسانا لديه مشاعر.

بعد أن جرح في كلتا يديه أصر زابوزا على أن يواجه قاتو وينتقم منه لكن قاتو ظهر ومعه مجموعه من المقاتلين ليقضي على كل من يقف في في وجهه"زابوزا ومن معه".فقام زابوزا بالهجوم على قاتو وهو يحمل الكوناي"kunai" حقت ناروتو في فمه,بعد أن شق زابوزا طريقه بصعوبه نحو قاتو تمكن أخيرا من القضاء عليه.ولكن بعد أن قتل قاتو وجد أنه قد غرز في جسمه سبع أسلحة مختلفة."سبب مقتل قاتو يختلف بين الأنيمي والمانجا"بعد أن أصبح زابوزا عاجزاً عن الحراك بفعل اصابته البليغة طلب من كاكاشي أ ن يدفنه بجانب هاكو فنفذ كاكاشي طلبه.
[/CENTER[/COLOR
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير عن زابوزا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حرب القراصنه :: أنميات :: أنمي عام-
انتقل الى: