حرب القراصنه

منتدى تشويقي لقتالات وتقارير والعاب ومانجا وانمي ون بيس .. ادخل .. سجل .. شارك .. ابدع فانت في حرب القراصنه
 
اليوميةالرئيسيةالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولس .و .جبحـث

شاطر | 
 

 تقرير قبعة القش

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Moɴĸey D Lυғғy

avatar

الفــــاكــــهـــة : بدون فاكهة
عدد المساهمات : 252
المعرفة : 2616
تاريخ التسجيل : 24/08/2014

مُساهمةموضوع: تقرير قبعة القش   الإثنين أغسطس 25, 2014 8:45 am

طاقم مونكي دي لوفي[عدل]
رورونوا زورو.وجائزته الحالية (120.000.000 بيل أيضا هو سياف قوي وحلمه أن يصبح السياف الأقوى في العالم وبعد هزيمته أمام دريكولا ميهوك الملقب (تاكنمي)عين الصقر وهو أحد السبعة العظماء ويطلق عليهم اسم الشيبوكاي ويعني "سادة الحرب" وهم قراصنة يعملون لحساب الحكومة العالمية وقد تحداه زوروا في مبارزة وخسر أمامه ولكي يكمل هدفة بأن يصبح أفضل سياف في العالم عليه هزيمة عين الصقر ميهوك. وقد تم الموافقة من قبل ميهوك على تدريب زورو لمدة سنتين ,وبات أقوى من ذي قبل ,ورغم قوته الجبارة إلا أنه يبدو كالكسول الدائم النوم وهو أيضا دائما يضيع في المدن ودائما ما يتشاجر مع سانجي طباخ الطاقم.
نامي.وجائزتها الحالية (17.000.000 بيلي) ملاحة الطاقم وهي أيضا تحارب بعصا الطقس.وحلمها أن ترسم خريطة للعالم. رغم أنها لاتبدو قوية إلا أنها ذكية جدا وهي محبه للمال والكنوز وتستطيع خداع الرجال بأنوثتها لتصل إلى غايتها. وهي قد عاشت أياما وسنوات قاسيه وصعبة بعد استيلاء أرلونج على قريتها وقتل مربيتها بلمير التي كانت تعتبرها كأم لها.
أوسوب. وجائزته الحالية (33.000.000 بيلي) قناص الفريق أوسوبّ هو قناص وحلمه أن يصبح رجل البحر الأول الذي لا يهاب شيءوقوته لابأس بها بحيث يمكنه الدفاع عن نفسه. ورغم قوته القليله وجبنه الشديد إلا أنه مخادع وكاذب كبير ويستطيع أن يخرج من أزمات في ذكائه وخداع الأعداء. وهو أيضا عاش طفولة قاسية بعد هجر والده لبيته وزوجته وتركه وحيدا والخروج إلى البحر وابوه هو ياسوب قناص فريق شانكس .
سانجي.وجائزته الحالية (77.000.00بيلي) طباخ الطاقم وملقب بالساق السوداء الذي دربه معلمه زيف(الساق الحمراء) على القوة وعلى الطبخ بعدما انقذه من الغرق وكان سانجي سببا في قطع ساق زيف وحدث ذلك بسبب ان سانجي لا يعرف السباحه وسقط في البحر وكان زيف قد علقت ساقه بالمرساة فقطع ساقه كي يصعد وينقذ سانجي . كثيرا مايتشاجر مع زورو فهما لايتفقان على شيء أبدا. وأيضا هو محب للفتيات وأخذ عهدا بأن لايضرب الفتيات. وحلمه أن يجد البحر الكامل وهو مجمع للبحور الأربع الذي يعيش به جميع أصناف الأسماك.وقد تدرب على يد أتباع (ايفانكوف) مساعد الثوري (دراجون) والد لوفي.
توني توني تشوبر.وجازته الحالية (50 بيلي) طبيب الطاقم وهو حيوان الرنة المتحول أكل من فاكهة الشيطان وأصبح كالإنسان . كان يعيش على جزيرة الثلج التي كان يسيطر عليها الملك "وابول". وقد وكان الناس يكرهونه ولاأحد يريده إلى أن وجده دكتور هيلوك ورباه إلا أنه قد مات وبعدها ذهب ليعيش مع دكتورين التي تبلغ 140 عام وهي التي علمته الطب.
نيكو روبين.وجائزتها الحالية(80.000.000 بيلي) مؤرخة و عالمة تاريخ من صغر سنها حازت على درجة الدكتوراة في علم الأثار من المؤرخين والعلماء في جزيرتها أوهارا من شجرة المعرفة بهدف لقاء أمها و معرفة سر حجر البوتقليف .حلمها أن تكتشف تاريخ العالم القديم الذي أخفته حكومة العالم في حقبة ما يسمى بالقرن المخفي عن طريق معرفة اماكن تواجد أحجار البوتفليف و يعد البحث عن هذه الأحجار جريمة كبرى لدى حكومة العالم ذلك الذي قتل كل سكان جزيرتها ( اوهارا ).أمها نيكو اوليفيا مؤرخه قتلت في الجزيرة ذهبت للبحث عن أحجار البوتقليف و تركت روبين و عمرها سنتين رجعت قبل تدمير جزيرة أوهار بقليل لتلتقي روبين . أكلت نيكو روبين من فاكهة الشيطان وأصبحت تخرج وتنسخ أعضاء جسمها على أي مكان تريده في حدود رؤيتها كالازهار وهي سلاحها. وهي الأكثر من طاقم الفريق الذي قست عليه طفولته بعدما هربت من جزيرتها التي فجرتها سفن الماريز Buster Call أو "نداء العاصفة" بالعربية, وهي الوحيدة التي نجت من الانفجار لأن الأدمرال أوكيجي "الدراج الأزرق" تركها تهرب؛ وأصبحت الحكومة تبحث عنها لمدة 20 عام حتى أمسكت بها منظمة السي بي 9 وحررها لوفي من قبضتهم وأعادها إلى الفريق.قام الثوري دراجون باستدعائها بعد افتراق الطاقم.
فرانكي. واسمه الحقيقي "كاتي فلام" وجائزته الحالية (44.000.000 بيلي) ميكانيكي الفريق وحلمه أن يصنع أفضل سفينه قراصنه في التاريخ وهو الذي صنع السفينة المدمره بعدما علمه صانع السفن توم الذي صنع سفينة جولد روجر "أورو جاكسون" وأخذ كل المهارات منه وكان يحتفظ بمخطط للسلاح الفتاك وقدأحرق المخطط في اينيس لوبي وكانت الحكومه تسعى وراء هذا المخطط.تدرب في أرض المستقبل التي يسكنها اعظم عالم للحكومه "فيغبانك" وقام بتدمير مختبره وهو يحاول الهرب.ولكنه حقق حلم فيغبانك بصنعه للسلاح الالي الأعظم الذي أطلق عليه اسم "فرانكي شوجن".
بروك. وجائزته الحالية(30.000.000 بيلي) أو الرجل العظمي الأنيق، آخر عضو إلى الآن الذي أكل فاكهة الحياة الاضافية (اليومي يومي نومي) وهو موسيقار الطاقم. قوته لا بأس بها, لديه عصا بداخلها سيف حيث يحارب بها،بالإضافة إلى قدره جديده وهي التحكم بروحه وأيضا بعقول خصومه, وكان يعيش في البحار مع أصدقائه والحوت لابون ولاكنهم قد قتلوا جميعا إلا لابون فقد تركوه في مكان ووعدوه بالعودة وهذا هو حلم بروك هو أن يعود للابون ويخبرة بما حدث، ورغم ان بروك قد قتل مع طاقمه إلا أن فاكهته ( يومي نومي ) مكنته من الحياة مره أخرى إلا أنه لم يجد جسده الا بعد أن تحلل إلى عظام لذا الآن هو هيكل عظمي وهو يأكل ويشرب رغم أنه ليس لديه بطن،وينظر رغم ان ليس لديه عينين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MODIOM

avatar

الفــــاكــــهـــة : بدون فاكهة
عدد المساهمات : 145
المعرفة : 2009
تاريخ التسجيل : 26/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: تقرير قبعة القش   الجمعة أغسطس 29, 2014 1:04 am

وشكور على الموضوع

واحلى شي فرانكي جوشن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير قبعة القش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حرب القراصنه :: أنميات :: One Piece-
انتقل الى: