حرب القراصنه

منتدى تشويقي لقتالات وتقارير والعاب ومانجا وانمي ون بيس .. ادخل .. سجل .. شارك .. ابدع فانت في حرب القراصنه
 
اليوميةالرئيسيةالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولس .و .جبحـث

شاطر | 
 

 منتدي الشيبوكاي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Moɴĸey D Lυғғy

avatar

الفــــاكــــهـــة : بدون فاكهة
عدد المساهمات : 252
المعرفة : 2518
تاريخ التسجيل : 24/08/2014

مُساهمةموضوع: منتدي الشيبوكاي   الإثنين أغسطس 25, 2014 8:51 am

اعـضـاء الشيتشيبوكــاي[عدل]
سابقاً:
جيمبـي[عدل]
جيمبـي من أقوى الرجال الأسماك ويلقب ب ابن البحر بعد الحرب أصبحت الجائزة على رأسه 398.000.000 مليون بيلي، و هو واحد من قراصنة الشمس التي رأسها فيشر تايجر بطل البرمائيين الذي توفي.
له ماضي حزين بموت كابتنه , و هو شخص قوي و سبق له ان دخل معركة دامت 5 ايام مع ايس , يصنف على أنه اقوى رجل سمكة في العالم و ربما في التاريخ ! قدراته في فن يوجين كارتية نادرا ان نجد مشابه لها , حلمه ان ينهي العنصرية ضد جنس اليوجنتو و يجد السلام بين البشر و اليوجنتو. شارك في الحرب الكبرى مع لوفي بعد أن حرره من زنزانته وساعده كثيرا على تحرير ايس,وهو يكن الكثير من الاحترام للحيه البيضاء-لأنه كان يحمي جزيرة اليوجين-
كروكودايل[عدل]
كروكودايل والمعروف بالسيد [0] وهو العدو المتسبب لما حدث في ارابستا وهو قائد صائدي الغواصين
"باروك وركس " الذي يمكثون في جزيره ويسكي، وهو عضو سابق من اعضاء الشيتشبوكاي السبعة، مستخدم لثمرة الشيطان [Suna Suna No Mi أو فاكهة رمل رمل]، وهو رئيس المنظمة الإجرامية باروك وركس.
سجن لما فعله من جرائم بعد أن هزمه لوفي، تبلغ قيمة الجائزة التي على رأسه 80.000.000 مليون بيلي ولكنه أصبح بعدها من الشيتشبوكاي وقد قآم بآحرآق آربآستآ ومع ذلك قد هزمه لوفي وكبرت جآئزت لوفي إلى 100مليون ولقد سحب منه لقب الشيتشبوكاي بعد هزيمته علي يد لوفي، ثم قابله لوفي في سجن الحكومة(امبل داون) واخرجه من السجن بهدف الذهاب إلى حرب حكومة العالم ضد قراصنة اللحية البيضاء. وقد تم تعيين اللحية السوداء المعروف بـ(تيتش) مكان كروكودايل و لكنه ترك المنصب بعد ذلك بعد أن أستغله في أهداف شريرة
حاليا هو يعبث في العالم الجديد و هدفه إيجاد الاسلحة الاسطورية
أيضا كان منذ زمن امرأة ولاكن افانكوف حولة لرجل
جيكو موريا[عدل]
هو مستخدم فاكهه الظل (رجل الظل) وقد هزمه لوفي في الحلقة 374 في مسلسل الأنمي
وقد تم هزيمته من قبل دوفلامنجو في الأنمي بعد انتهاء حرب اللحيه البيضاء مع الحكومه
وذلك في الحلقة 490 من مسلسل الأنمي
والسبب لانه أصبح ضعيفا جدا والحكومه العالميه لا تريده وهي التي امرت دوفلامينجو بقتله، و لكنه هرب في اللحظات الأخيرة و لا يعلم أحد مصيره. الأغلب انه هرب من دوفلامنجو لم يمت
مارشال دي تيتش[عدل]
أيضاً اليونكو الحالي مارشال دي تيتيش مستعمل لفاكهة الشيطان:يامي يامي نومي(الظلام)اقوى فاكهة شيطان و في حرب القمة استطاع قتل اللحية البيضاء و بطريقة ما اخذ فاكهة اللحية البيضاء و هو الشخص الوحيد الذي يحمل فاكهتان في جسد واحد كان واحداً من الشيتشبوكاي و قد أستغل منصبه في اعمال شريرة. كسب منصبه عبر القبض على ايس [قائد الفرقة الثانية في قراصنة اللحية البيضاء] وسبب الحرب العظيمة في المارين فورد , حيث حاول اللحية البيضاء إنقاذ ايس قبل إعدامه ولكنه لم يستطع, وكانت أكبر حرب في تاريخ ون بيس حتى الآن. يمتلك الآن فاكهة الزلازل بعد أن قتل اللحية البيضاء. حاليا يبحث عن أصحاب الفواكة ليأخذ قدراتهم، يسعى للحصول على فاكهة ايس "ميرا ميرا نو مي" ولكن لوفي هو الآخر يريدها. هو الشخصية الوحيدة التي تستطيع فعل هذا حتى الآن, لان تركيب جسمه غير التركيب الطبيعي.
حاليا هو مسيطر على قطاع اللحية البيضاء , هدفه الحالي القضاء على باقي اليونكو و تسيد العالم الجديد كي يصبح ملك القراصنة
حالياً:
دون دونكيهوتي دوفلامينجو[عدل]
الظهور الأول له بالمانغا كان في الشابتر الـ [234] وفي الانيمي كان في الحلقة الـ [151]،المكافئة التي على رأسه بلغت 340,000,000 مليون بيلي والتي لم تتغير منذ أصبح تشوبوكاي أي منذ عشر سنوات، يملك قوة تمكنه من السيطرة على اجسام الناس كالدمى باستعمال فاكهة الشيطان "إيتو إيتو نومي" وهي تعني حرفياً الخيوط وظهر حتى الآن بأنه يستعملها للتحريك الناس والسيطرة على اجسادهم وبسببها يمكنه الطيران بأن يعلق خيوطه بالغيوم ويتنقل بينهم مجالها ظخم جداً وهي غير معروفة بشكل كامل.
دوفلامينجو هو أحد أكثر شخصيات ون بيس نفوذاً في العالم فهو ملك أغنى ممالك العالم مملكة ديرسروزا "مملكة الحب الشغف والألعاب" مقرها العالم الجديد والآحداث الحالية بالمانجا بها.. وكذلك هو سيد العالم السفلي المسيطر على السوق السوداء بالعالم تحت لقب (جوكر)وهي ما تجعله ممول وناشط مهم في تجارة الأسلحة للقراصنة وفواكه الشيطان النادرةوهو أحد محركي العالم بل أن حتى اليونيكو عملاء وزبائن له .. وهو كذلك رئيس عائلة دونكيهوتي الملكية وقبطان قراصنتها ويعتبر كل فرد من قراصنته فرد مهم كعائلته, دوفلامينجو هو كذلك عضو تشوبوكاي قوي موجود في هذا المنصب منذ حوالي عشر سنوات ولدية جواسيس وعيون بكل مكان وأهم ما برز جواسيسه أصحاب مناصب مهمة وعالية في حكومة العالم مثل نائب الادميرال فيرغو ظهر بأنه تابع له وكذلك سيزر كلاون عالم مهم لحكومة العالم ونائب العالم الأسطوري فيغابانك كان تابع له وإتضح أن سي بي 0 أعلى منظمة استخبارات في عالم ون بيس تملك علاقة قوية معه بل وساعدته بقلب الموازين في العالم ..
علاقته باليونيكو جيده وإن طغت عليها الآعمال والبزنس فله حتى الآن ظهرت علاقته مع كايدو وبيغ مام واللحية السوداء ولم يظهر له علاقة بشانكس حتى الآن..
والمذهل في دوفلامينجو ليس هذا وحسب بل ما كشف في المانجا كونه أحد التينيريوبي " التنانين المقدسة " لكن لسبب ما تخلى عن سلطه ومركز التينيريوبي وتحول لقرصان عظيم ومهيب رغم هذا علاقته بعائلته الأم وبالتينيريوبي قوية وواضحة ونفوذه جعل من أكاينو رئيس الاميردال الحالي والذي يعتبر لا يفوته أي شيء من هذا القبيل في وضع محرج وصدم العالم كله فقط ليخدع بضع أشخاص ..
لدفلامينجو شخصية غريبة فهو متعجرف ذكي حكيم ساخر هادئ نبيه مزاجي لدية نزعه سادية ظهرت كثيراً وهو ممن تنبأ ببزوغ فجر العصر الجديد للقراصنة وذلك ببداية القصة حلقة 207 وكنا جميعنا نجهل هذا .. الكثير يجهل جانب مهم لـ دوفلامينجو وهو تعامله مع طاقمه مختلف كلياً عن تعاملة السادي مع الجميع فهو يهتم لأمرهم بجدية ويعتبرهم عائلته ويغفر لهم أخطاءهم ويثق بهم وبقدراتهم بل ينصحهم ويعتذر لهم ويعمل المستحيل لآجلهم وظهرت كثيراً بالمانجا عندما قتل 8 أحباء لبيبي 5 ودمر ثمانية مدن لآجلها وهذا يجعلها غاضبة في كثير من الأحيان عليه وتهاجمه لكن دوفلامينجو فعلها لعلمه أنه يسهل خداعها كثيراً ولآنه يهتم لآمرها جداً مثل أخته الصغيره لذا تعود له بالأخير وتنسى الآمر ورغم حقيقة كونها مجرد خادمه وجارية له فهو يفعل لها الكثير وبالمقابل هي كذلك رغم سخطها منه مستعده للموت لآجله ..
لدى طاقم دوفلامينجو وأفراد عائلته ولاء تام وكامل له يشبه كثيراً ولاء طاقم قبعه القش للوفي فهم ينادونه "واكا ساما" وتعني السيد الشاب "بطريقة تبجيل" ومستعدون لتضحية بحياتهم لأجله كمونيه وفيرغو وجولا وغراديوس وبافالو في الفصول الأخيرة من المانجا ظهر الكثير من أتباع الدون وتختلف قوتهم وشخصياتهم بل وقدراتهم وحتى أعمارهم فظهر في طاقم دوفلامينجو أطفال وكبار سن ونساء ورجال منهم من ذكرت أسمائهم كـ ( سينيور بينك - ديلينغير - لاو جي - ماخافيس - فوليمت ), ويعملون جميعهم تحت ثلاث ألوية وهم أقوى قادة دوفلامينجو دون معرفة قوتهم الحقيقية : ديامانتي - ترتبول - بيكا .. وهناك مقعد رابع فارغ وذكر أن دوفلامينجو ترك المقعد لـ لاو ..
وحتى الآن لم يظهر وجهة بيكا أبداً ولا أحد من أتباعه سوى غراديوس ( الملثم الذي أطلق النار على بيبي 5 في الحلقة 608 ) ..
دوفلامينجو شارك في الحرب التي خاضتها الحكومة ضد اللحية البيضاء ووهو من القلة الذين خرجوا من الحرب بدون خدش واحد ولم يفعل شيء يذكر سوى التحدث بفلسفته عن العدالة والضحك هنا وهناك حول ما يحدث .. دوفلامينجو يعتبر واحد من اكثر الشخصيات غموضاً في ون بيس عمل الشيشبوكاي ترافالغار لاو عنده وقال دوفلامينجو أنه إحتضنه منذ طفولته واعتبره أخاه الصغير وعامله على هذا الأساس ولا تزال علاقة الأثنين غامضة وكذلك سر ترك لاو لدوفلامينجو قبل عشر شنوات .. دوفلامبنجو هو الذي أمر الماستر بإعادة تنشيط سمايلي وحش الغاز السام الذي دمر الجزيرة قبل 4 سنوات ,,
حاليا في المانجا قام لاو بخيانته و خيره بالتنحي عن منصبة من اجل استعادة العالم سيزر كلاون الذي خطفه لوفي ,, و لكن دوفلامنجو خدع لاو والعالم و اوهم الجميع انه استقال من منصبه بعد أن استغل علاقاته السرية مع التينيريوبي , و بهذا وقع لاو في فخه و أصبح مجبر على مواجهته هو و الاميرال الجديد ( النمر الأرجواني فوجيتورا )
ظهر في المانجا ان دوفلامنجو مستعمل متقدم ومتقن لـ الهاكي الملكي و كذلك دون تشينجاو ( شخصية أخرى جديدة ) )
دراكيول ميهوك[عدل]
اسم الشهرة : { عين الصقر } يعتبر أقوى سياف على الأرض ويحمل معه سيف يبلغ طوله 6 أقدام ولونه أسود واسم السيف { يورا } واحد من اندر السيوف واقواها في العالم، له معرفة بشانكس ذو الشعر الأحمر ويكن له الاحترام. ظهوره الأول في المانغا كان في الشابتر 49 وفي المسلسل في الحلقة 23 عندما هزم رورونوا زورو يجدر بالذكر ان في استطلاع الأنصار اليابانيين الأخير لون بيس لأفضل الشخصيات، ميهوك حصل على المركز الثامن مما يجعله الشخص الأكثر شعبية خارج طاقم لوفي .
وعندما تفرق الطاقم وقتل ([[بورتغاس دي إيس, عاد ودرب زورو ليكون أقوى.
يعتبر من اقوى 10 شخصيات في الانمي و هيبته يخافها اقوى الرجال ، وقبل ان تقطع يد شانكس كانا يتعادلان في المبارزة
بارثلوميو كوما[عدل]
الطاغية كوما، الجائزة التي كانت على رأسه من قبل تبلغ 296.000.000 بيلي، وكان حاضرا مع ميهوك ودوفلامنجو، في اجتماع خاص للشيتشبوكاي للتحدث عن البديل للسير كروكودايل الذي هزم في ارابستا من قبل لوفي، من الممكن ان اودا يقصد به القرصان القديم بارثاليمو روبرتس. كوما كلمة يابانية تعني " دب " وكوما متعدد النسخ قامت الحكومة بنسخه عدة نسخ لكن كوما الأصلي توجد في يديه علامة مثل يد القطة والمنسوخ يكون شعاع الضوء في يده. وهو وإن كان يظهر أنه مع الحكومة، إلا أنه في الحقيقة متعاون مع جيش الثوار الذي يقوده دراغون [ والد لوفي ]، وعلى الأرجح أنه تعهد بمساعدته [أي لوفي]، لذا نراه يساعده في كل مرة وإن كان لا يبدي ذلك.لكن انضم انضمام كامل إلى الحكومة قبل حرب القمة بسبب عملية جراحية لسبب مجهول؟
كوما يمتلك فاكهة الضغط , و يقال أنه قادر على صنع قنابل نووية تدمر الجزر كما حدث في ثلير بارك
بوا هانكوك[عدل]
هي المرأة الوحيدة في الشيتشبوكاي، تلقب بـ هيبي هيمي (أميرة الأفاعي)، واسمها هو هانكوك بحيث أن بوا هانكوك هي باللفظ الياباني حيث ينطقون اسم العائلة قبل اسم الفرد.
هانكوك هي ملكة جزيرة " أمازون ليلي " والتي لا يوجد عليها الا النساء فقط.
تعتبر هانكوك وعلى حسب ماورد في المانغا، أجمل امرأة في العالم بحيث لا تكفي الصورة المرسومة لها للتعبير عن مدى جمالها.
هانكوك من مستخدمي فاكهة الشيطان، وفاكهتها تسمح لها بتحويل الأشخاص إلى حجر، بشرط أن يميل إليها من تريد ان تحجره ولو بأقل نوع من مشاعر الانفتان أو الإعجاب، كذلك تسمح لها بإطلاق رصاصة على شكل قلب ولكنها ليست رصاصة عادية حيث أن الشخص من المطاط سيتأثر بها بعكس الرصاص العادي الذي لن يتأثر به وتستطيع تحويل أي شيئ إلى حجر بواسطة ضربة
اسم الفاكهه الخاصة بهانكوك :فاكهه الحب الحب " Mero Mero no MI "
الفاكهه الخاصة بهانكوك تعني : صوت الوقوع في الحب.
و بالطبع كل من يراها يميل إليها بنوع من مشاعر الانفتان لشدة جمالها، سواء من الرجال أو النساءإلا لوفي لم ينجذب إليها .
تستطيع هانكوك استخدام اقوي انوع الهاكي الهاوشكو (اراده الملك)، وهو الإرادة الروحية للشخص وهي تختلف في القوة من شخص لآخر كل على حسب قوة ارادته.
الهاكي التي تستعملة بوا هانكوك هو (الهاوشكو) وهو لا يتواجد إلا عند واحد من مليون شخص.
هانكوك تصنف كأحد الشيبوشكاي السبعة، وكانت جائزتها بعد أول معركة قبل أن تصبح شيتشبوكاي هي : 80 مليون بيلي.
جزء من ماضي بوا هانكوك:
عندما بلغت هانكوك 12 عاماً وكانت وقتها مع قراصنة الكوجا-الخاصين بـ امازون ليلي-و التي لا ينضم إليها إلا أقوياء الجزيرة. وفي ترحالهم اختطف تجار العبيد (الرق) هانكوك واختيها، واخذوهم إلى (أرخبيل شابوندي).
و باعوها هي واخواتها أو من تسميهم بذلك إلى تنانين السماء، إن أول رجل رأتة هانكوك في حياتها هو نفسة الذي باعها- بحكم أن نساء الجزيرة لا يرون الرجال إلا إذا انضموا مع قراصنة الكوجا وخرجوا خارج الجزيرة ؛ لان جزيرتهم للنساء فقط - وكان ذلك بمثابة صدمة وخوف ورهبة لها.
و بعد اربع سنوات لم تكن هانكوك واخواتها يتمنين أكثر من الموت ولكن لم يحصل لهن ذلك، إلى أن جاء رجل برمائي يدعى فيش تايغر عبر الخط الأحمر بيدية العاريتين وانقذ السجناء كافة:
فيش تايغر يعتبر هو قائد ومؤسس قراصنة الشمس.
و بهذا استطاعت هانكوك واخواتها الهرب، مع العلم أنه قبل هذه الحادثة ولأغراض ترفيهيه أعطيت هانكوك وأخواتها فواكة شيطان مكنتهم من خداع من في جزيرة امازون ليلي بعد أن عادوا إليها مع الزعيمة السابقة. هيَ الجدة نيون
ترفلغار لاو[عدل]
ألاسم بالعربية : ترافلجارلاو [Traflgar law] اول ظهور كان في الفصل 498؛ الحلقة 392 مؤسس وقائد قراصنة القلب يتميز بمهارة عالية في الطب ، كنيته : جراح الموت ، وُلد في 6 أكتوبر [1] ، والمكافئة التي على رأسه هي 340,000,000 مليون بيلي ولد في الأزرق الشمالي ، وأحد العشره الذين كانوا من "السوبر نوفا" ، يحلم بإيجاد كنز الـ"ون بيس" مثل العديد القراصنة . يستخدم قوة فاكهة الشيطان والهاكي،من نوع براميسا وهي فاكهة اوبي اوبي نومي تعني روم ( غرفه ) حيث أنه في هذه الغرفه لا يجري الا قوانينه الخاصه , ولذلك سمي ( ترافقا لاو ) وتعني قانون ترافقا . كان له موقف مع بطل قصتنا "لوفي" ، عندما اختطفت صديقة لوفي "كيمي" من قبل المزاد العالمي الموجود في ارخبيل شابوندي لبيع العبيد ، ويشهد هذا التجمع وجود "التنانين السماوية" ، بعد أن ضرب "لوفي" أحد التنانين السماوية مم يأدي لحضور ادميرال بحرية ، وكان من حضور هذا المزاد القرصان "ترافلجار لاو" ، فما كان له خيار إلا أن يتحالف مع لوفي للخروج من هذه المعضلة ، بالفعل تحالف هو ولوفي ، و أحد "السوبر نوفا" كيد على الخروج من المزاد عن طريق تحالفهم والخروج من المزاد و هناك أيضا موقف آخر له حيث أنه انقد بطلنا (لوفي) من الادميرال اكاينو بعد حرب المارين المارين فورد وبعد اصابه (لوفي) و(جنبي) باصابات خطيره ونقله بسفالش ينته التي هي عبارة عن غواصة إلى جزيرة النساء لمعالجة جراحهم.
يعتبر لاو من أذكى و اقوى شخصيات ون بيس , عمل تحالف مع لوفي من اجل إسقاط اليونكو كايدو الملقب بـ المئة وحش . لكن هم اولا يريدون إيقاف دوفلامنجو الذي يمول كايدو بالفواكة الشيطانية
باجي المهرج[عدل]
الاسم بالعربية "باجي" الاسم بالإنجليزي [baggy] وهو مستخدم لفاكهة براماسيا واسمها " بارا بارا نومي " وهي تسمح له بقطع جسمه إلى عدة قطع و التحكم فيه ومظهره بالعادة يرتدي قبعة برتقالية مرسوم عليها شعار طاقمه و يرتدي معطفا فضفاض و قفازات بلون أبيض و سروال أخضر و قميص بلونين الأبيض و الأحمر و حذاء بني و شعر أزرق طويل يخرج من قبعته ، واعظم الاحداث بالنسبة له هي المارين فورد حيث دخل باجي الحرب بعدد لا يستهان به من السجناء بعد ما حررهم و طوال الوقت و هو يخدعهم بقله أنه "سيقطع رأس اللحية البيضاء"و لكنه ندم على قوله و بدأ يضيع في الوقت بلعبه بالكاميرا و قوله طوال الوقت أمام المشاهدين في أرخبيل شايبودي "أنا الكابتن باجي" و لكن سينغوكو أمر أوكيجي بتجميده هو و طاقمه و لكن بعد أن هاجم أكاينو سازوكي الساحة بحممه البركانية ذاب الثلج و تحرر باجي و رفاقه و هو يحاول الهرب من المعركة . وبعد ذلك استلم رساله من البحريه تدعوه للانضمام لقراصنة التشيبوكاي. وتم تأكيد انضمامه في التشابتر 700
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MODIOM

avatar

الفــــاكــــهـــة : بدون فاكهة
عدد المساهمات : 145
المعرفة : 1911
تاريخ التسجيل : 26/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: منتدي الشيبوكاي   الجمعة أغسطس 29, 2014 1:06 am

وشكور على الموضوع

واحلى شي جيمبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
منتدي الشيبوكاي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حرب القراصنه :: أنميات :: One Piece-
انتقل الى: