حرب القراصنه

منتدى تشويقي لقتالات وتقارير والعاب ومانجا وانمي ون بيس .. ادخل .. سجل .. شارك .. ابدع فانت في حرب القراصنه
 
اليوميةالرئيسيةالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولس .و .جبحـث

شاطر | 
 

 تقرير اعضاء اليونكو السابقون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Moɴĸey D Lυғғy

avatar

الفــــاكــــهـــة : بدون فاكهة
عدد المساهمات : 252
المعرفة : 2519
تاريخ التسجيل : 24/08/2014

مُساهمةموضوع: تقرير اعضاء اليونكو السابقون    الإثنين أغسطس 25, 2014 8:52 am

أعضاء اليونكو سابقا[عدل]
الكنية : اللحية البيضاء
الاسم : ادوارد نيوجيت (أقوى رجل في العالم.وبمعنى اوضح الرجل الذي يقف في قمه العالم.) وهو الرجل الذي تقاتل مع روجر (ملك القراصنه) وتعادل معه " أي لم يكن هناك منتصر "
الحالة : متوفي
عمره عندما مات : 72
عمره اذا كان حي : 74
الفاكهة : غورا غورا نو مي من نوع برميسيا وتعني صوت لاهتزاز
المكافئة:لم تظهر بعد
هو الرجل الأقوى والأكثر سطوة في عالم ون بيس وهو الاقرب الي لقب ملك القراصنة والكنز ون بيس وهو من اليونكو الذين يحكمون العالم الجديد وهو واحد من أقوي القراصنه في العالم الجديد "الجزء الثاني من الجراند لاين، ولم يقتل الا بعد خيانه من أحد اتباعه وغدر من البحريه وقد واجه لوحده فقط ثلاث ادميرلات وقوى الشيبيكاي وقراصنة اللحية السوداء، وقد كان مليئًا بالفخر والعزة فقد مات وهو واقف شامخ يحمل رمحه أمام أعدائه ,حقاً انه الرجل الأسطوري في الانمي. وأقتبس المؤلف موت اللحية البيضاء من موت أسطورة يابانية تدعى بينكي, بحيث قتلت مليئة بالسهام مدافعا عن بلده, ومات واقفا.
الكنية : ذو الشعر الأحمر
الاسم : شانكس
العمر : 41
الفاكهة : لاتوجد
المكافئة: لم تظهر بعد .
شانكس هو أحد أفراد اليونكو الأربعه وكان أولهم ظهوراً، لا يعرف كثيراً عن قواه ولكن يعرف فقط بأنه يمتلك جميع أنواع الهاكي ومن ضمنها هاكي الملك (الهاوشوكو) والتي استخدمها ضد وحش البحر مع لوفي في الحلقة الرابعه من مسلسل الأنمي ومع اتباع اللحية البيضاء في الحلقة 316 من مسلسل الانمي فقد يده اليسرى عندما دافع عن لوفي ضد وحش بحري وهو المثل الأعلى للوفي والسبب الرئيسي في أن لوفي أصبح قرصانا قام بايقاف الحرب العظمى "المارين فورد" وأخذ جثتي ايس واللحيه البيضاء ودفنهما. بالمناسبة شانكس و باقي يعرفان ما هو كنز ون بيس.
الكنية : المئة وحش
الاسم : كايدو
العمر : غير معروف
الفاكهة : زون والتحول غير معروف
المكافئة : لم تظهر بعد
لا يعرف الكثير عن كايدو سوى أنه دمر كامل طاقم " جيكو موريا " قبل عشرة سنوات ولم يترك أي منهم على قيد الحياة... أيضاً أراد كايدو أن يهزم " اللحية البيضاء " قبل ذهابه لمحاربة البحرية في المارين فورد لكن شانكس اعترض طريقه ولاتزال طريقة الإيقاف مجهولة .. كايدو يلقب " بالمئة وحش " و " اقوى مخلوق في العالم " و تحدث ترافلجار لاو عنه في المانجا 697 الصفحة 17 بـ أنه رجل مزاجي لا تنفع الكلمات معه والمعركة مع شخص مثله سيكون أمر قبيح وهو بذلك يُخير الشيبوكاي دو فلامينغو بـ الاستقالة أو مجابهة كايدو و أيظاً تم الكشف عن تورطه في تجارة العالم السفلي حيث أنه يطلب من الشيبوكاي دوفلامنغو " سمسار العالم السفلي " بإمداده بالفواكة الاصطناعية ليبني جيش كبير من مستخدمي فاكهة الشيطان ليكوّن قوة لا تقهر في العالم الجديد.
الكنية : بيغ مام
الاسم : شارلوت لين
العمر : غير معروف
الفاكهة : غير معروفة
المكافئة : لم تظهر بعد
لا يعرف عنها سوى حبها الشديد للحلوى وهي تحمي جزيرة البرمائيين مقابل اعطائها حلويات تنتجها الجزيرة و يعتقد بأنها ام لولا. لقد ظهر لها القليل من الصور في المانجا 651... واثنين من طاقمها... وارادت حرق جزيره البرمائيين لانهم لم يعطوها المتفق حمايتها مقابل عشر اطنان من الحلوى.. لان مصنع الحلوى في جزيره البرماىيين قد دمر بسبب الحرب الأهلية التي حصلت معها لكن لوفي تدخل في الأمر وطالبها بمقايضتها بالكنز مقابل مسامحتهم لهذا الخطأ لاكنها رفضت وتوعدت لوفي بصب كامل غضبها على جزيرة البرمائيين، فغضب لوفي و قال انه عندما يصل إلى العالم الجديد سيهزمها و ستصبح جزيرة البرمائيين تحت حمايته متحدياً بذلك واحدة من اليونكو، ممما يدل على وجود معركة كبيرة ستنشأ بينهم في المستقبل. ومما قد يزيد الطين بله أن أتباعها قد أخذوا لها صندوق المتفجرات بـ الخطأ وهي قد تعتبر هذا فعل مقصود من قبل لوفي أو جزيرة البرمائيين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MODIOM

avatar

الفــــاكــــهـــة : بدون فاكهة
عدد المساهمات : 145
المعرفة : 1912
تاريخ التسجيل : 26/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: تقرير اعضاء اليونكو السابقون    الجمعة أغسطس 29, 2014 1:06 am

وشكور على الموضوع

واحلى شي شانكس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير اعضاء اليونكو السابقون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حرب القراصنه :: أنميات :: One Piece-
انتقل الى: